ما الفرق بين الإدغام بغنة والإدغام بغير غنة؟
أحاول فهم متى يُدغم النون الساكن أو التنوين مع غنة ومتى يكون بدونها...
لا توجد إجابات مجتمعية بعد. كن أول من يجيب!